كيث جونز 60 استراتيجية الربح ثانيا - السؤال الكبير mark 1


كيث جونز 60 استراتيجية الربح ثانيا - السؤال الكبير الأقسام المشاركة الأصلية كتبت بواسطة websalesabc " لقد وقعت لهذا واحد . هذا هو بلدي البريد الإلكتروني إلى كيث ، وبالمناسبة لم يتم تسليم بنجاح ، بحيث يقول كل شيء . مرحبا كيث وأنا أقدر أن كنت وضعت الكثير من الجهد في هذه الخطة . ومع ذلك. انه لا يعمل. إنني على يقين من أن تكون مريحة جدا مع الاستراتيجية الخاصة بك قبل محاولة على الهواء مباشرة . في الساعة الأولى الذي أدليت به 100 $ ، عظيم. ولكن مع الحرف في وقت لاحق ساءت الأمور . على الرغم من أن EUR الولايات المتحدة كانت في صالح الصعود مع 73 ٪ و I تنفيذ الصفقات تماما كما في الاستراتيجية الخاصة بك ، وانتهى بي الأمر فقدان الخطوات 5 مرتين في 15 دقيقة. حتى على الرغم من أنني بدأت مع 300 $ ، وحصل على 398،00 $ في وقت لاحق في نفس الليلة كنت وصولا الى 182 $ . وهذا واضح أن النظام لا " ضمان" نجاح . وأنا تاجر العملة السابقين أنا متأكد من أنه سيكون لدينا بعض المزايا إذا جنبا إلى جنب مع غيرها من المهارات التحليل الفني.

Comments